احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماهي حديقة مينيا تورك في اسطنبول؟

تتنافس الأماكن السياحية في تركيا للفوز بقلوب السياح وجذبهم إليها، وبين هذه المواقع، حديقة مينيا تورك في اسطنبول، التي تمثل تركيبة متكاملة من مقومات السياحة والاستكشاف والمتعة والتعرف على التاريخ، متيحة للزائر رؤية أشهر معالم تركيا مجسمة في مكان واحد.

أين تقع حديقة مينيا تورك في اسطنبول؟ 

تقع حديقة مينيا تورك في اسطنبول في الجانب الأوروبي من المدينة، بمنطقة سوتلوجا التابعة لبلدية بي أوغلو، مطلةً على خليج القرن الذهبي.

معلومات عن حديقة مينيا تورك في اسطنبول

تشغل حديقة مينيا تورك في اسطنبول مساحة تزيد عن ٦٠ ألف متر مربع، وهي من أكبر حدائق المدينة، افتتحت عام ٢٠٠٣، وسميت بحديقة المجسمات الصغيرة لكونها متحفاً في الهواء الطلق يضم مجسمات لأماكن أثرية مهمة في تركيا، 

تبلغ حوالي ١٣٦ قطعة مصغرة تحاكي معالم اسطنبول وباقي المناطق التي كانت تحت حكم السلطنة العثمانية، كالقلاع والجوامع والقصور والجسور ومحطات المواصلات، والأماكن الطبيعية كالجبال والكهوف والشلالات، لذا تعتبر من أهم المتاحف والأماكن السياحية التي تجمع عدة ثقافات في مكان واحد.

أوقات الزيارة وأسعار الدخول إلى حديقة مينيا تورك في اسطنبول

تفتح حديقة مينيا تورك في اسطنبول أبوابها لاستقبال الزوار يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 10 مساءً، ويبلغ سعر تذكرة الدخول إليها ١٥ ليرة تركية للشخص الواحد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق