احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

منتجع أرض الأساطير أنطاليا

من بين المنتجعات السياحية الرائعة في تركيا، يتفرد منتجع أرض الأساطير أنطاليا بسمعة مذهلة عابرة للحدود، إذ يقصده السياح من مختلف أنحاء العالم، ويجد كل منهم فيه ضالته المحببة، سواء في المناظر الطبيعية المحيطة، أو المرافق الخدمية الممتازة فيه، وتجارب الترفيه الفريدة التي يقدمها، ملبياً بها جميع الأذواق والتفضيلات.

رافقنا في هذا المقال لتتعرف على أرض الأساطير، أو كما يعرفه السياح الأجانب، ذا لاند أوف ليجندز أنطاليا، لتكتشف الأسرار التي تجذب إليه أكثر من مليون سائح سنوياً.

 أين يقع منتجع أرض الأساطير أنطاليا؟

يبعد منتجع أرض الأساطير 37 كيلومتراً عن مركز مدينة أنطاليا التركية الشهيرة على ساحل البحر المتوسط، ويعد موقعه استراتيجياً، إذ تفصله مسافات مقبولة للغاية عن العديد من المواقع الحيوية. إليك مزايا هذا الموقع الفريد:

يبعد أرض الأساطير 2 كيلومتر فقط عن حي بيليك الشهير في منطقة سيريك في أنطاليا يبعد عن مطار أنطاليا الدولي 27كم يبعد عن نادي الجولف بيلكا وحديقة توليرانس 15 دقيقة بالسيارة يبعد عن اسطنبول قرابة 465 كيلومتراً

متى افتُتح أرض الأساطير؟

افتتح منتجع أرض الأساطير أنطاليا عام 2016، على مساحة هائلة بلغت 639 ألف متر مربع، وتعود ملكيته لمجموعة فنادق ريكسوس، التي تملك أيضاً مدينة ألعاب ديزني لاند في أنطاليا، 

والتي تعد من أشهر وجهات الترفيه عالمياً. على مدى سنوات قليلة، ذاع صيت المنتجع، وبات قبلة الزوار، بفضل خبرة القائمين عليه في كل ما يبحث عنه السياح من أجواء ترفيه مدروسة وعصرية. 

يعد أرض الأساطير أفضل الوجهات السياحية في تركيا على مدار الأعوام الثلاثة الأخيرة. 

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق