احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مول وادي اسطنبول

من بين مولات كثيرة في مدينة اسطنبول الجميلة، يتفرد مول وادي اسطنبول، أو فالي مول، بالمزج بين التسوق العصري والترفيه اللامحدود، محتضناً آلاف الزوار والسياح، ليعبر ومعبراً عن روح اسطنبول ملتقى القارتين، كمدينة نابضة بالحياة، مواكبة للتطور، ومتأصلة في التجارة. 

رافقنا في هذا المقال للتعرف على أقسام مول وادي اسطنبول ومرافقه الفخمة، وأهمية مشروع وادي اسطنبول كمجمع للتسوق والسكن والترفيه.

أين يقع مول وادي اسطنبول؟

يحظى مول وادي اسطنبول بموقع هادئ ورائع في القسم الأوروبي من المدينة، تحديداً في منطقة ساريير، مطلاً على غابات بلغراد المذهلة، وأبراج سكاي لاند الراقية. تم افتتاحه عام 2017، بمساحة بناء 1300000 متر مربع، وارتفاع ستة طوابق، تضم جميعها نحو 400 متجر. 

يوجد في منطقة المول مجمع وادي اسطنبول السكني، أحد أفضل المشاريع السكنية متنوعة المساحات والأسعار.

نال مول وادي اسطنبول نصيباً وافراً من أفضل مجموعات العمل، وصولاً إلى استكماله بهذا الشكل الفخم. أبرز ما يميزه ديكوراته التي تمزج بين الزجاج والفولاذ والخشب، إضافة إلى الشرفات التي توفر إطلالات لن تنسى. 

ستستقبلك بحيرة النوافير الراقصة عند الباب المول الخارجي، واعدة إياك بمزيد من الدهشة والمتعة في الداخل.

يساعد الموقع المميز لمول وادي اسطنبول وقربه من المترو على سهولة الوصول إليه. ستكتشف بمجرد وصولك مزايا الموقع، إذ يتربع على جزء من منطقة تمتد حتى شواطئ البحر الأسود، وتنتشر فيها المنحدرات السهلة والغطاء النباتي الأخضر المزين بالورود. 

ويكفي أن تتذكر أنك في اسطنبول الأوروبية، لتنهال عليك اقتراحات زيارة المعالم الرائعة، كمسجد آيا صوفيا، وقصر توبكابي، وميدان تقسيم، وحديقة أميرجان، وغيرها الكثير.

ماذا تتضمن متاجر مول وادي اسطنبول؟

من كل ما سبق، توقع أن تجد في مول وادي اسطنبول أفخم ماركات الملابس والأحذية والنظارات الشمسية، والسلع الإلكترونية والعطور والمنتجات العشبية ومستحضرات التجميل والإكسسوارات الجميلة والنادرة حتى. 

وصولاً إلى الحاجيات الطبية ولوازم النظافة الشخصية. ستغريك اللافتات بالدخول إلى محلات مثل: زارا، ومانغو، وماسيمو دوتي، ودي فاكتو، ولا كوست، وغيس، وإل سي وايكيكي، وغيرها من أفضل العلامات التجارية، والعديد من ماركات الألبسة والمعدات الرياضية، عدا علامات إيداس وكولكسيون وسقباني للمفروشات ذات الجودة العالية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق