احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا السياحة في فتحية؟

تعد السياحة في فتحية أحد أفضل الخيارات لزوار تركيا، فهذه المدينة المطلة على البحر الأبيض المتوسط تجمع عددا من المزايا الرائعة، وبمواجهتها للميناء، تعد نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف العديد من مناطق الجذب السياحي، والقيام بالأنشطة المتنوعة على طول الشريط الساحلي المورق الشهير، المعروف باسم ساحل الفيروز.

تجربة الطيران الشراعي أثناء رحلة السياحة في فتحية 

مدينة أولودينيز هي إحدى وجهات السياحة في فتحية، حيث تنطلق الطائرات الشراعية من قمة جبل (بابا داغ) طوال أشهر الصيف. هذه المناظر الجوية لتلال الغابات الخضراء والمياه الزرقاء الفيروزية، جعلت من أولودينيز واحدة من أشهر وجهات الطيران الشراعي في العالم.

وادي الفراشات أحد المحطات الساحرة للسياحة في فتحية

استمتع بزيارة وادي الفراشات أثناء رحلة السياحة في فتحية، إذ توفر جولة القارب في وادي الفراشات رحلة بحرية ليوم كامل من أولودينيز، يمكنك خلالها الاسترخاء أو المشي لمسافات طويلة، والرسو في الخلجان الأخرى والتوقف للسباحة، والاستمتاع بالمناظر الساحلية للمنطقة.

استكشف أطلال زانثوس أثناء رحلة السياحة في فتحية

اسكتشف أطلال زانثوس أثناء رحلتك للسياحة في فتحية، فرغم أن العديد من المعالم الأثرية الجميلة في زانثوس تم نقلها إلى إنجلترا في القرن التاسع عشر، لكن بعض الفسيفساء الجميلة لا تزال في مكانها، ولا يزال من الممكن رؤية المسرح والأغورا والأكروبوليس.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق